مورينيو قد يتولى تدريب بايرن ميونخ

اذهب الى الأسفل

مورينيو قد يتولى تدريب بايرن ميونخ

مُساهمة  yousef في الثلاثاء يناير 08, 2008 7:16 am

مورينيو قد يتولى تدريب بايرن ميونيخ
ملخص
أشار وكيل أعمال جوزيه مورينيو أن المدير الفني البرتغالي قد يتولى تدريب فريق بايرن ميونيخ الألماني خلفا للمدرب الحالي للفريق اوتمر هيتسفيلد والذي ينتهي عقده مع الفريق البارفاري في شهر يونيو القادم

كتب: يوسف هشام- أشار وكيل أعمال جوزيه مورينيو أن المدير الفني البرتغالي قد يتولى تدريب فريق بايرن ميونيخ الألماني خلفا للمدرب الحالي للفريق اوتمر هيتسفيلد والذي ينتهي عقده مع الفريق البارفاري في شهر يونيو القادم.

وقال وكيل اعمال مورينيو في حديث لصحيفة دي فيلت الأسبوعية الألمانية " من الرائع أن تهتم أحد الأندية الكبرى بك. قد يتولى مورينيو تدريب البايرن .. ولما لا؟"

وكان فرانك بكنباور رئيس النادي البافاري قد أكد أن البايرن في حاجة الى مدرب من "نوعية" مورينيو ليخلف اوتمر هيتسفيلد الذي ينتهي عقده مع النادي بنهاية الموسم.

وقال فرانك بكنباور "البايرن يحتاج لمدرب كبير ويجيد اللغة الألمانية .. لماذا لا يكون مورينيو مدربا للبايرن، بإمكانه تعلم الألمانية من الأن وحتى مجيء الصيف"

من جهة اخرى ربطت العديد من التقارير الصحفية بين مورينيو وبرشلونة في حالة رحيل المدير الفني الهولندي للفريق فرانك ريكارد خاصة بعد تدهور نتائج الفريق الكتالوني في الليجا وخسارته الأخيرة من غريمه التقليدي ريال مدريد.

وكان مورينيو قد استقال من تدريب تشيلسي الانجليزي في شهر سبتمبر الماضي بعد أن قاد الفريق الانجليزي للعديد من الانجازات المحلية.

yousef
Admin

المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 08/01/2008
الموقع : hdj

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sportnews.akbarmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى