الصفاقسي ينسحب أمام الترجي...وفوز النجم في الدوري التونسي

اذهب الى الأسفل

الصفاقسي ينسحب أمام الترجي...وفوز النجم في الدوري التونسي

مُساهمة  yousef في الخميس يناير 10, 2008 3:55 am

الصفاقسي ينسحب أمام الترجي...وفوز النجم في الدوري التونسي
ملخص
انسحب النادي الصفاقسي التونسي أمام ضيفه الترجي في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب الطيب المهيري بصفاقسي في إطار مباريات الجولة الثانية لمرحلة الإياب للدوري التونسي، في

كتب: كريم سعيد - انسحب النادي الصفاقسي التونسي أمام ضيفه الترجي في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب الطيب المهيري بصفاقسي في إطار مباريات الجولة الثانية لمرحلة الإياب للدوري التونسي، في حين حقق النجم الساحلي فوزا هاما علي ضيفه جندوبة الرياضي بنتيجة 3-1.

وكانت النتيجة حتى الدقيقة 85 2-0 للترجي قبل أن ينسحب الفريق الأبيض والأسود اعتراضا علي إصابة مهاجم الفريق الغاني اوبوكو الخطيرة في ركبته اليسري فوق ميدان المباراة دون أن يحتسب حكم اللقاء أي شيء.

وجاء انسحاب الصفاقسي بناء علي قرار من رئيس النادي صلاح الزحاف اعتراضا علي حكم اللقاء سمير الهمامي الذي اتهمه بمحاباة فريق العاصمة.

وانتظر الهمامي المدة القانونية حتى يعود لاعبو الصفاقسي إلي ملعب المباراة مرة آخري ولكنهم لم يرجعوا لينهي الحكم اللقاء بعدها.

وتقدم الترجي بالهدف الأول في الدقيقة 4 عن طريق لاعبه نوفل اليوسفي الذي انفرد بالمرمي وسدد في الشباك الصفاقسية.

وفي الشوط الثاني استغل بلال يكن اضطراب واضح في دفاع الأبيض والأسود وأكمل الكرة المرتدة داخل المرمي.

ومن المتوقع أن تحتسب الجامعة التونسية (اتحاد الكرة التونسي) نتيجة اللقاء لصاحب الترجي الذي رفع رصيده إلي 25 نقطة في المركز الثالث.

وفي مباراة آخري، حقق النجم فوزا هاما علي ضيفه جندوبة الرياضي بنتيجة 3-1 ليقفز الفريق الساحلي إلي المركز الثاني برصيد 27 نقطة ومازال يملك مباراتين مؤجلتين في رصيده.

yousef
Admin

المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 08/01/2008
الموقع : hdj

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sportnews.akbarmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى