الدفاع الجديدي يفشل في تصدر الدوري بالتعادل مع المغرب التطوا

اذهب الى الأسفل

الدفاع الجديدي يفشل في تصدر الدوري بالتعادل مع المغرب التطوا

مُساهمة  yousef في الخميس يناير 10, 2008 4:01 am

الدفاع الجديدي يفشل في تصدر الدوري بالتعادل مع المغرب التطواني
ملخص
اقيمت الاحد ثلاث مباريات في اطار الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الممتاز المغربي لكرة القدم،وفشل الدفاع الجديدي في تصدر المسابقة بعد ان انتهت مباراته امام المغرب التطواني بالتعادل

كتب: وائل منتصر – اقيمت الاحد ثلاث مباريات في اطار الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الممتاز المغربي لكرة القدم،

وفشل الدفاع الجديدي في تصدر المسابقة بعد ان انتهت مباراته امام المغرب التطواني بالتعادل السلبي علي ارض الاول، ورغم الضغط الهجومي علي مرمي المغرب التطواني إلا انه لم يترجم الي اهداف.

بهذه النتيجة يضيف كل فريق الي رصيده نقطة واحدة حيث يرتفع رصيد الدفاع الي 25 نقطة ليتساوي مع الجيش الملكي ولكنه يبقي في المركز الثاني بفارق الاهداف، بينما يرتفع رصيد المغرب التطواني الي 13 نقطة في المركز الـ13.

وانتهت المباراة التي اقيمت بين اوليمبيك خريبكة و المغرب الفاسي بفوز اصحاب الارض بنتيجة 2-0 واحرز هدفي اللقاء اللاعب التريكي في الدقيقة 11 واللاعب حسن الصواري في الدقيقة 48 من زمن اللقاء الذي شهد سيطرة مطلقة لأصحاب الأرض في أغلب فترات المباراة، حيث ترجمت هذه السيطرة بتسجيل هدفين رائعين.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد اوليمبيك خريبكة الي 23 نقطة يحتل بهم المركز الثالث وبفارق ثلاث نقاط عن الجيش الملكي متصدر المسابقة، في حين يتجمد رصيد المغرب الفاسي عند 13 نقطة ويبقي في المركز الـ12.

وفي المباراة الثالثة التي اقيمت بين فريقي النادي المكناسي و مولودية وجدة، انتهي اللقاء بفوز المكناسي بنتيجة 2-0، ارتفع بهذه النتيجة رصيد المكناسي الي 11 نقطة يحتل بهم المركز 13 ويتجمد رصيد مولودية وجدة عند 11 نقطة ويبقي في المركز الرابع عشر.

yousef
Admin

المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 08/01/2008
الموقع : hdj

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sportnews.akbarmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى