بولتون يرفض بيع أنيلكا لتشيلسي

اذهب الى الأسفل

بولتون يرفض بيع أنيلكا لتشيلسي

مُساهمة  yousef في الثلاثاء يناير 08, 2008 10:18 am

بولتون يرفض بيع أنيلكا لتشيلسي
ملخص
بولتون واندرز بيع مهاجمه انيلكا لتشيلسي الذي يسعى إلي التعاقد مع مهاجم سوبر في أسرع وقت وذلك لإعلان دروجبا المنضم حاليا لمنتخب ساحل العاج رغبته في الرحيل عن البلوز

كتب: يوسف هشام - رفض نادي بولتون واندرز عرض تشيلسي لشراء المهاجم الفرنسي نيكولاس أنيلكا الذي أكدت العديد من التقارير انتقاله إلى البلوز في فترة الانتقالات الشتوية.

وكان انيلكا قد صرح قبل ذلك انه متهم بالعقد الذي تقدم به تشيلسي لضمه، وذلك في الغالب بعدما تدهور حالة بولتون في الدوري الإنجليزي.

إلا أن واندرز رفض العرض وفضل إبقاء اللاعب ضمن صفوفه، ومن المتوقع أن يقوم تشيلسي برفع قيمة العرض حتى يحصول على خدمات انيلكا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

أيضا أرتبط أسم مهاجم منتخب فرنسا السابق بعدد من الأندية الإنجليزية على رأسها مانشستر يونايتد، إلا أن تشيلسي هو أول من تقدم بعرض رسمي لضم اللاعب.

وجديرا بالذكر أن المهاجم الإيفواري ديديه دروجبا سيغيب عن البلوز خلال الفترة القادمة لانضمامه في منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية.

وكان المهاجم البارز قد كشف عن رغبته في ترك تشيلسي مع نهاية الموسم، وهي ليست المرة الاولى التي يعرب فيها عن رغبته في الإنتقال.

وقال دروجبا فيما يخص ذلك الأمر "رحيل مورينهو عن الفريق لم يساعدني على الإطلاق، بل بالعكس تماما، فبعد رحليه ازدادت رغبتي في ترك النادي".

وبرحيل دروجبا عن تشيلسي، يصبح الفريق في أشد الحاجة إلي التعاقد مع مهاجم من الطراز الأول لتعويض الفراغ الذي سيتركه في خط الهجوم من أجل البقاء في دائرة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي.

yousef
Admin

المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 08/01/2008
الموقع : hdj

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sportnews.akbarmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى