تشيلسي ومانشستر يونايتد والبورو إلي الدور الرابع في كأس إنجل

اذهب الى الأسفل

تشيلسي ومانشستر يونايتد والبورو إلي الدور الرابع في كأس إنجل

مُساهمة  yousef في الثلاثاء يناير 08, 2008 10:25 am

تشيلسي ومانشستر يونايتد والبورو إلي الدور الرابع في كأس إنجلترا
ملخص
إستطاع تشيلسي حامل لقب بطولة كاس انجلترا لكرة القدم التأهل إلي الدور الرابع بالفوز علي ضيفه بارك رينجرز بهدف للاشيء في المباراة التي أقيمت في إطار الدور الثالث لكأس إنجلترا

كتب: يوسف هشام– إستطاع تشيلسي حامل لقب بطولة كاس انجلترا لكرة القدم التأهل إلي الدور الرابع بالفوز علي ضيفه بارك رينجرز بهدف للاشيء في المباراة التي أقيمت في إطار الدور الثالث لكأس إنجلترا، أحرز كامب لاعب كوين بارك هدف الفوز لتشيلسي في الدقيقة 18 عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.

وفي إطار نفس البطولة نجح مانشستر يونايتد في اقتناص فوز صعب علي مضيفه أستون فيلا بنتيجة 2-0، أحرز هدفي اللقاء كريستيانو رونالدو في الدقيقة 80 وعزز واين روني فوز فريقه بهدف ثان في الدقيقة 88 من زمن المباراة ليتأهل بذلك مانشستر يونايتد للدور الرابع من كأس انجلترا.

واستطاع ميدلسبره أن يتأهل لنفس الدور في كأس انجلترا لكرة القدم بعد فوزه علي مضيفه بريستول سيتي الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية بهدفين مقابل هدف واحد، أحرز أهداف ميدلسبره ستيوارت داونينج في الدقيقة 37 و ديفيد ويذير في الدقيقة 72، فيما أحرز هدف بريستول سيتي اللاعب ليام فونتين في الدقيقة 18.

جدير بالذكر أن لاعبي فريق ميدلسبره المصريين محمد شوقي واحمد حسام "ميدو" قد غابا عن اللقاء، الأول لانتظامه في معسكر المنتخب المصري والثاني بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرا.

yousef
Admin

المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 08/01/2008
الموقع : hdj

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sportnews.akbarmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى