غالي لسبورت نيوز: لم أنتقل لدربي كاونتي.. وأتمنى البقاء في ا

اذهب الى الأسفل

غالي لسبورت نيوز: لم أنتقل لدربي كاونتي.. وأتمنى البقاء في ا

مُساهمة  yousef في الثلاثاء يناير 08, 2008 10:37 am

غالي لسبورت نيوز: لم أنتقل لدربي كاونتي.. وأتمنى البقاء في الدوري الإنجليزي
ملخص
نفى حسام غالي لاعب خط وسط نادي توتنهام الإنجليزي في اتصال هاتفي بموقع سبورت نيوز انتقاله إلى نادي دربي كاونتي على سبيل الإعارة مثلما ذكرت بعض التقارير الإخبارية


وأكد اللاعب الدولي أن المفاوضات مازالت جارية بين الناديين حول الصفقة، وان من الوارد أن ينضم إلي دربي كاونتي على سبيل الإعارة خلال الفترة القادمة.

وأشار غالي أن البعد عن الملاعب يضر باللاعب كثيرا، لذلك فهو يتمنى أن ينتقل إلي ناد أخر حتي يستطيع اللعب بشكل أكثر انتظاما.

وكان غالي قد تألق بشكل ملفت خلال الموسم الماضي مع توتنهام في الدوري الإنجليزي، إلا انه لم يشارك في أي مباراة عقب واقعة خلع قميصه وإلقاءه بعد أن أستبدله مدربه آنذاك مارتين يول عقب الدفع به بربع ساعة فقط في إحدى مباريات الدوري الإنجليزي في نهاية الموسم.

وأعرب غالي عن رغبته القوية في العودة إلي الملاعب في أسرع وقت، مشيرا إلي انه يفضل البقاء في الدوري الإنجليزي.

وقال غالي في تصريحاته لسبورت نيوز "أتمنى أن أستمر في الدوري الإنجليزي، فحتى لو انضممت إلي أحد الفرق الضعيفة سيكون أمامي الفرصة لأنتقل لأحد النوادي الكبيرة فيما بعد إذا اثبت ذاتي".

وأشار غالي إلي أن هناك نادي إنجليزي أخر لم يتم الإفصاح عن هويته بعد أبدى اهتمامه بالتعاقد معه، وستحدد الأيام القادمة مصير غالي.

وكان اللاعب البالغ من العمر 26 عاما قد أوشك على الانضمام إلي نادي برمنجهام سيتي في بداية الموسم الحالي، إلا أن الصفقة لم تكتمل.

جديرا بالذكر أن حسام غالي كان قد تم اختياره في القائمة الأولية لمنتخب مصر المشارك في كأس الأمم الأفريقية 2008 بغانا المقرر أن يبدأ في 20 من يناير الجاري.

yousef
Admin

المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 08/01/2008
الموقع : hdj

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sportnews.akbarmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى