ليفربول يتعادل مع ويجان بالدوري الانجليزي .. ويفرط في المركز

اذهب الى الأسفل

ليفربول يتعادل مع ويجان بالدوري الانجليزي .. ويفرط في المركز

مُساهمة  yousef في الثلاثاء يناير 08, 2008 10:38 am

ليفربول يتعادل مع ويجان بالدوري الانجليزي .. ويفرط في المركز الرابع
ملخص
تعادل فريق ليفربول مع ضيفه ويجان اتليتيك بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين الأربعاء في ختام مباريات المرحلة الحادية عشر من عمر الدوري الانجليزي.

كتب: يوسف هشام - تعادل فريق ليفربول مع ضيفه ويجان اتليتيك بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين الأربعاء في ختام مباريات المرحلة الحادية والعشرين من عمر الدوري الانجليزي.

التعادل رفع رصيد ليفربول إلى 38 نقطة واستمر الفريق في المركز الخامس بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع فيما جاء ويجان في المركز السابع عشر برصيد 17 نقطة.

تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 49 من زمن اللقاء عن طريق المهاجم الاسباني فرناندو توريس من تسديدة من داخل منطقة الجزاء مستغلا بينية زميله ستيف بينان وذلك قبل أن يتعادل لويجان اللاعب تيتوس برامبل من تسديدة من داخل المنطقة في الدقيقة 80.

وفي مباراة أخرى في المرحلة ذاتها واصل مانشستر سيتي بقيادة المدرب المخضرم اريكسون نتائجه الجيدة هذا الموسم وفاز الفريق على نيوكاسل بهدفين دون مقابل سجلهم كل من بلومر وجيلسون في الدقيقيتن 39 و76.

الفوز رفع رصيد المان سيتي إلى 39 نقطة وحافظ الفريق على المركز الرابع خلف ثلاثي القمة ارسنال ومانشستر يونايتد وتشيلسي مستغلا تعثر ليفربول أمام ويجان.

وفي باقي المباريات التي أقيمت في نفس التوقيت فاز بلاكبيرن روفرز على سندرلاند بهدف دون مقابل، كما فاز بولتون واندرز على دربي كاونتي بنفس النتيجة.

yousef
Admin

المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 08/01/2008
الموقع : hdj

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sportnews.akbarmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى