احتمال عودة ميدو في مباراة ميدلسبره وليفربول

اذهب الى الأسفل

احتمال عودة ميدو في مباراة ميدلسبره وليفربول

مُساهمة  yousef في الثلاثاء يناير 08, 2008 10:47 am

احتمال عودة ميدو في مباراة ميدلسبره وليفربول
ملخص
بات من المتوقع أن يعود المهاجم المصري الدولي أحمد حسام ميدو إلي الملاعب في مباراة ميدلسبره القادمة في الدوري الإنجليزي والتي ستكون أمام ليفربول

كتب: شريف طارق – بات من المتوقع أن يعود المهاجم المصري الدولي أحمد حسام ميدو إلي الملاعب في مباراة ميدلسبره القادمة في الدوري الإنجليزي والتي ستكون أمام ليفربول يوم السبت 12 يناير.

وكان المهاجم البالغ من العمر 24 عاما قد غاب عن مباريات فريقه منذ 20 أكتوبر الماضي بداعي الإصابة، وكانت أخر مشاركاته في مباراة البورو وتشيلسي التي انتهت بفوز الأخير.

وتحسنت حالة ميدو في الآونة الأخيرة وعاد إلي تدريبات الكرة، الا انه لن يكون جاهز للعودة في مباراة ميدلسبره ليوم السبت القادم في كأس إنجلترا أمام بريستول سيتي.

ويأمل ساوثجيت مدرب الفريق ان يتمكن ميدو من المشاركة في مباراة فريقه أمام ليفربول في الدوري، وقال في تصريحاته على الموقع الرسمي لميدلسبره "نتمنى أن يشارك في مباراة ليفربول القادمة، وعلينا ألا نعجل بعودته".

وأضاف "لا أظن أن حالته ستسمح في المشاركة في المباراة كأساسي، ولكن إذا تم اختياره في قائمتنا للمباراة سيكون كارت رابح على مقاعد البدلاء، وهو بالتأكيد أمر جيد".

من ناحية أخرى، سينضم محمد شوقي إلي منتخب مصر يوم الأربعاء ليبدأ استعداداته لكأس الأمم الأفريقية 2008 المقرر أن يبدأ في 20 من يناير الحالي.

وكان شوقي قد غاب عن المشاركة في آخر مباراة لميدلسبره في الدوري الإنجليزي أمام إيفرتون بعد أن أصيب.

yousef
Admin

المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 08/01/2008
الموقع : hdj

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sportnews.akbarmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى