فان در فارت لن يجدد عقدة مع هامبورج ويقترب من

اذهب الى الأسفل

فان در فارت لن يجدد عقدة مع هامبورج ويقترب من

مُساهمة  yousef في الثلاثاء يناير 08, 2008 7:24 am

فان در فارت لن يمدد عقده مع هامبورج...ويقترب من اليوفنتوس
ملخص
أعلن الدولي الهولندي رافائيل فان در فارت انه لن يمدد عقده مع هامبورج صاحب المركز الثالث في ترتيب الدوري الألماني مرجحا انتقاله إلى يوفنتوس الايطالي.

برلين (ا ف ب) - أعلن الدولي الهولندي رافائيل فان در فارت انه لن يمدد عقده مع هامبورج صاحب المركز الثالث في ترتيب الدوري الألماني مرجحا انتقاله إلى يوفنتوس الايطالي.

وقال فان در فارت (24 عاما) قائد هامبورج في تصريحات نشرتها صحيفة بيلد السبت "لن أوقع. لن امدد عقدي" في إشارة إلى العرض المقدم من فريقه لتمديد عقده حتى 2012 مقابل اجر سنوي يصل إلى 4 ملايين يورو.

وأضاف "حلمي باللعب مع احد الأندية الكبيرة هو الأهم بالنسبة إلي وإذا ارتبطت مع هامبورج حتى عام 2012 فستكون الفترة طويلة".

وردا على سؤال حول الشائعات عن احتمال انتقاله إلى يوفنتوس أجاب الدولي الهولندي "لا يوجد عرض رسمي بهذا الخصوص. سمعت كلاما عن اهتمام يوفنتوس بي واستطيع التصور إني سألعب معه".

وذكرت الصحف الألمانية أن يوفنتوس على استعداد لدفع 17 مليون يورو مقابل توقيع اللاعب على عقد مدته 5 سنوات.

وينتهي عقد فان در فارت مع هامبورج عام 2010 لكنه يستطيع الرحيل اعتبارا من صيف العام 2009 حيث تنخفض قيمة الشرط الجزائي إلى 1.5 مليون يورو في حين أن تعويض انتقاله في الوقت الحاضر قد يصل إلى 23 مليونا علما بان النادي الألماني رفض الصيف الماضي عرضا من فالنسيا الاسباني بقيمة 22 مليون يورو.

وكانت انطلاقة وتألق فان در فارت مع هامبورج بالذات حيث كان في النسيان قبل انتقاله من اياكس أمستردام وسجل للنادي الألماني 26 هدفا في 59 مباراة في الدوري

yousef
Admin

المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 08/01/2008
الموقع : hdj

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sportnews.akbarmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى