ارسنال يحافظ على الصدارة ومانشستر يونايتد يطارده

اذهب الى الأسفل

ارسنال يحافظ على الصدارة ومانشستر يونايتد يطارده

مُساهمة  yousef في الثلاثاء يناير 08, 2008 10:49 am

ارسنال يحافظ على الصدارة ومانشستر يونايتد يطارده
ملخص
بدأ ارسنال العام الجديد بالحفاظ على تصدره للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد فوز سهل على وست هام يونايتد بهدفين مقابل لا شيء.

كتب: رويترز- محررسبورت نيوز- بدأ ارسنال العام الجديد بالحفاظ على تصدره للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد فوز سهل على وست هام يونايتد بهدفين مقابل لا شيء يوم الثلاثاء ضمن منافسات المرحلة 21 بملعب الإمارات.

وواصل مانشستر يونايتد الذي فقد الصدارة بعد خسارة مفاجئة أمام وست هام يوم السبت الماضي 2-1 مطاردته لارسنال بفوزه بملعبه على برمنجهام سيتي بهدف دون مقابل حمل توقيع المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز في لقاء متوتر.

ويملك ارسنال الذي سجل هدفيه الكرواتي ادواردو دا سيلفا ولاعب منتخب توجو ايمانويل اديبايور في بداية الشوط الأول 50 نقطة من 21 مباراة ويتقدم بنقطتين على مانشستر يونايتد حامل اللقب فيما يملك تشيلسي 44 نقطة يحتل بها المركز الثالث بعدما حول تأخره أمام فولهام بهدف إلى فوز 2-1.

وتقدم ايفرتون للمركز الخامس بفوزه على ميدلسبره 2-صفر فيما يحتل بورتسموث المركز السادس بعد تغلبه على ريدينج بالنتيجة نفسها ولعب الأخير بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الرابعة بعد طرد مدافعه ابراهيما سونكو.

وفاز استون فيلا علي توتنهام هوتسبر بنتيجة 2-1 ليصعد استون فيلا للمركز السادس برصيد 36 نقطة بينما ظل رصيد توتنهام 24 نقطة يحتل بهم المركز الثاني عشر.

yousef
Admin

المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 08/01/2008
الموقع : hdj

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sportnews.akbarmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى