معوض وقع للأهلي.. والإسماعيلية تشتعل

اذهب الى الأسفل

معوض وقع للأهلي.. والإسماعيلية تشتعل

مُساهمة  yousef في الثلاثاء يناير 08, 2008 11:06 am

معوض وقع للأهلي.. والإسماعيلية تشتعل
ملخص
احتشدت جماهير الإسماعيلي داخل النادي للإعتراض على انتقال سيد معوض للنادي الأهلي

كتب: يوسف هشام- احتشدت جماهير النادي الإسماعيلي داخل جدران النادي مساء الإثنين معترضة على إقتراب مجلس الإدارة برئاسة المهندس يحيى الكومي من الموافقة على العرض المقدم من النادي الأهلي لضم اللاعب سيد معوض لاعب خط وسط الدراويش.

وذكر مراسل sportnews.akbarmontada.comأن الجماهير تعتزم الإتجاه إلى مقر محافظ الإسماعيلية طالبين إثناء النادي عن قرار بيع اللاعب.

كما قامت قوات الأمن بمحاصرة النادي ومحاولة تفريق الجماهير.

من جانب آخر أبدى اللاعب خلال تصريحاته لبرنامج الدرجة الثالثة عن رغبته القوية في الإنتقال إلى النادي الأهلي خلال موسم الإنتقالات الشتوية بيناير الجاري.

كما صرح اللاعب لقناة مودرن تي في أنه قام بالفعل بالتوقيع للنادي الأهلي مقابل مليون دولار، مؤكدا انه كان قد تلقى عروضا من ناديي الأهلي والزمالك إلا انه فضل النادي الأهلي.

كذلك أكد معوض إعتزازه بالفترة التي قضاها بالنادي الإسماعيلي، مؤكدا أن الإسماعيلي هو من صنع نجوميته، وهو من اوصله للعب بالمنتخب الوطني.

من جانب آخر أبدى اللواء سيد القماش عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي إستياءه من توقيع إبداء المهندس يحيى الكومي موافقة مبدئية على الإستغناء عن اللاعب، مؤكدا في الوقت ذاته بأن سيعقد إجتماع لمجلس الإدارة يوم الثلاثاء برئاسة الكومي، للبت في أمر الإستغناء عن خدمات اللاعب نهائيا.

كما أضاف القماش أنه علم أن عرض الزمالك لضم اللاعب أعلى من عرض الأهلي، مشيرا إلى أن مصلحة النادي أهم من رغبة اللاعب، فإن لم يكن الفريق في حاجة له يصبح النادي صاحب العرض الأكبر أولى بالصفقة.

جدير بالذكر أن المهندس يحيى الكومي أكد الإثنين في تصريحات لبرنامج "الرياضة اليوم" أن الاسماعيلي تلقى عرضا من الأهلي لضم معوض مقابل 5 مليون و750 ألف جنيه مصري مشيرا إلى وجود اتجاه داخل النادي لقبول العرض.

yousef
Admin

المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 08/01/2008
الموقع : hdj

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sportnews.akbarmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى