جوزيه ينفي وجود مشاكل داخل الجهاز الفني للأهلي

اذهب الى الأسفل

جوزيه ينفي وجود مشاكل داخل الجهاز الفني للأهلي

مُساهمة  yousef في الثلاثاء يناير 08, 2008 11:18 am

جوزيه ينفي وجود مشاكل داخل الجهاز الفني للأهلي
ملخص
أكد جوزيه بأنه تم إبلاغه بعدم وجود مؤتمر صحفي عقب لقاء البترول كما أكد عدم وجود خلافات داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي

كتب: شريف الحناوي- نفى البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أن يكون قد رفض حضور المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي وبترول أسيوط بكأس مصر والتي انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف، مؤكدا انه تم إبلاغه بعد المباراة أنه لايوجد مؤتمر صحفي.

كما أكد جوزيه في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي عقب مران الفريق الجماعي مساء الأحد، أنه لا توجد مشاكل داخل الجهاز الفني للأهلي بالإضافة إلى أنه لم يعترض على تصريحات الكابتن حسام البدري للإعلام عقب المباراة، مشيرا إلى ان اعتراضه كان على سوء التنظيم الذى منعه من التحدث عقب اللقاء لتوضيح أشياء كثيرة خاصة بظروفها.

وكان جوزيه قد حرص على الإجتماع باللاعبين قبل المران مساء الأحد، وقام بشرح الأسباب التي أدت إلى خروج الأهلي من بطولة الكأس خاصة النقص العددي الذي يعاني منه الفريق بسبب إرتباطات اللاعبين الدوليين بالإضافة إلى الإصابات المختلفة التي كان آخرها إسلام الشاطر وأسامه حسنى قبل المباراة مباشرة .

من جانب آخر يواصل الفريق تدريباته اليومية بفترة صباحية واحد حتى يوم الأربعاء القادم، يحصل بعدها اللاعبون على أجازة لمدة تسعة أيام تمتد إلى الـ18 من الشهر الجاري يعود بعدها الفريق لاستئناف تدريباته.

كذلك سيحصل جوزيه على أجازة إبتداء من الأربعاء ليسافر على إثرها إلى البرتغال يرافقه مواطنه فيدالجو مدرب الأحمال، على أن يعود إلى القاهرة في الـ18 من الشهر الجاري لقيادة تدريبات الفريق.

yousef
Admin

المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 08/01/2008
الموقع : hdj

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sportnews.akbarmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى