هيستسفيلد يحسم أمر ترك بايرن ميونيخ الشهر المقبل

اذهب الى الأسفل

هيستسفيلد يحسم أمر ترك بايرن ميونيخ الشهر المقبل

مُساهمة  yousef في الثلاثاء يناير 08, 2008 7:38 am

هيستسفيلد يحسم أمر ترك بايرن ميونيخ الشهر المقبل
ملخص
اكد مدرب بايرن ميونيخ الالماني اوتمار هيتسفيلد انه سيقرر في يناير المقبل اذا كان سيترك الفريق البافاري من اجل الاشراف على المنتخب السويسري

جنيف (ا ف ب) - اكد مدرب بايرن ميونيخ الالماني اوتمار هيتسفيلد انه سيقرر في يناير المقبل اذا كان سيترك الفريق البافاري من اجل الاشراف على المنتخب السويسري وذلك خلال مقابلة له مع المجلة الاسبوعية السويسرية "ايلوستري" نشرت اليوم الاربعاء.

وتذمر هيستفيلد من الانتقادات التي يوجهها اليه رئيس النادي كارل هاينتس رومينيغيه بسبب النتائج المتواضعة التي يحققها الفريق مؤخرا معتبرا انه عندما ينتقد رئيس النادي المدرب علنا فذلك سيؤثر على حماس الاخير مضيفا "الامور في بايرن اصبحت غير منطقية".

وتابع هيتسفيلد "لطالما اثار منصب مدرب المنتخب السويسري اهتمامي" مشيرا الى ان الدوري الالماني لم يعد يشكل تحديا بالنسبة اليه وهو سيعلن موقفه النهائي الشهر المقبل.

واكد هيتسفيلد ان الناحية المالية لن تشكل عائقا بينه وبين الاشراف على المنتخب السويسري لانه يعلم جيدا ان الاخير لا يمكنه منافسة الاندية الكبيرة في موضوع الاغراءات المالية.

وكانت صحيفة "بيلد" الالمانية ذكرت مؤخرا ان هيتسفيلد اجرى محادثات مع الاتحاد السويسري بشأن الاشراف على المنتخب بعد نهائيات كأس الامم الاوروبية 2008 وقد بدأ بايرن في البحث عن خليفة له.

وبحسب التقرير فان رومينيغيه والمدير العام اولي هونيس يهتمان بالبحث عن مدرب موهوب لخلافة هيتسفيلد الذي قاد بايرن الى لقب دوري ابطال اوروبا عام 2001 بعدما سبق له ان سطر النجاح عينه مع بوروسيا دورتموند عام 1997.

وكان "الجنرال" وهو لقب هيتسفيلد قد عاد الى الفريق البافاري في شباط/فبراير الماضي ليحل مكان فيليكس ماغات المقال من منصبه الا انه لم يمدد عقده حتى الان وخصوصا بعدما ساءت علاقته برومينيغيه نفسه اثر التعادل مع بولتون الانكليزي 2-2 في مسابقة كأس الاتحاد الاوروبي الشهر الماضي حيث انتقد الثاني خيارات الاول والتبديلات التي اجراها خلال المباراة.

ويتوقع ان يسند بايرن المهام الى مدرب يتقن اللغة الالمانية وقد رشح البعض الهولندي ماركو فان باستن الذي سيترك تدريب منتخب بلاده بعد امم اوروبا 2008 او مواطنه فرانك رايكارد مدرب برشلونة الاسباني حاليا.

yousef
Admin

المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 08/01/2008
الموقع : hdj

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sportnews.akbarmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى