الأهلي يغرم عادل وإينو

اذهب الى الأسفل

الأهلي يغرم عادل وإينو

مُساهمة  yousef في الثلاثاء يناير 08, 2008 12:15 pm

الأهلي يغرم عادل وإينو
ملخص
قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه، توقيع غرامة مالية على كلا من أحمد عادل ومعتز إينو لاعبي الفريق لعد التزامهما

كتب: يوسف هشام- قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه، توقيع غرامة مالية على كلا من أحمد عادل ومعتز إينو لاعبي الفريق لعدم التزامهما بالواجبات الفنية أثناء مباراة الأهلي وبترول أسيوط الأخيرة بدور الـ32 بكأس أمام مصر والتي انتهت بفوز البترول بهدف نظيف.

وصرح الكابتن حسام البدري مدير الكرة بالفريق في تصريحات أفردها الموقع الرسمي للنادي الأهلي أنه سوف يتم تطبيق لائحة العقوبات على إينو بشأن طرده في لقاء الأهلي الأخير أسوة بما حدث مع زملائه.

وحول نتيجة المباراة أوضح البدري أن الأهلي تأثر بغياب العديد من لاعبيه الأساسيين مؤكدا انه لا يسوق المبررات ومشيرا إلى حدوث عدم تكافؤ فى الفرص بين الفرق المنافسة.

وأضاف البدري ان عدم تنفيذ بعض اللاعبين لتعليمات الجهاز الفني بالكفاءة المطلوبة إنعكس بالسلب على الأداء، مضيفا أن طرد معتز إينو ساهم كثيرا فى تأزم الأمور.

وعن عدم الإنسجام الذي ظهر بين اللاعبين أثناء المباراة قال البدرى أن غالبية هؤلاء اللاعبين لم يشاركوا فى توقيت واحد معا وبالتالي كانوا فى حاجة لبعض المباريات الودية، موضحا أن ضيق الوقت لم يسعف الجهاز الفني في إجراء أية مباريات ودية

yousef
Admin

المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 08/01/2008
الموقع : hdj

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sportnews.akbarmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى