بريمين وبايرن ميونخ فى صدارة البوندزليجا..و هامبورج"زيد

اذهب الى الأسفل

بريمين وبايرن ميونخ فى صدارة البوندزليجا..و هامبورج"زيد

مُساهمة  yousef في الثلاثاء يناير 08, 2008 7:50 am

بريمين وبايرن ميونيخ في صدارة البوندزليجا.. وهامبورج "زيدان" يتعادل
ملخص
لحق فيردر بريمن بمنافسه بايرن ميونيخ في صدارة دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم مع وصول الموسم الى منتصفه اثر فوزه الكبير

برلين (رويترز) - لحق فيردر بريمن بمنافسه بايرن ميونيخ في صدارة دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم مع وصول الموسم الى منتصفه اثر فوزه الكبير بخمسة أهداف مقابل هدفين على باير ليفركوزن يوم السبت وتعادل الفريق البافاري سلبيا في ضيافة هيرتا برلين.

تقدم ليفركوزن بهدف مبكر في الدقيقة السادسة عن طريق ترانكويلو بارنيتا لكن المهاجم ايفان كلازنيتش أدرك التعادل لاصحاب الارض في الدقيقة 30 لينتهي الشوط الاول بالتعادل 1-1.

وبعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني أضاف صانع الالعاب البرازيلي دييجو هدفا ثانيا لبريمن وأضاف كليمنس فريتز الهدف الثالث في الدقيقة 58.

وعاد كلازنيتش ليحرز ثاني أهدافه وهدف بريمن الرابع في الدقيقة 63 قبل أن يختتم ماركوس الخماسية في الدقيقة 69.

وأحرز ستيفان كيسلينج هدفا ثانيا لليفركوزن لم يكن له تأثير على فوز بريمن الذي عوض خروجه المبكر من دوري أبطال اوروبا الاسبوع الماضي.

وبهذا يتصدر بايرن الترتيب ليصبح بطل الشتاء وهو لقب فخري برصيد 36 نقطة من 37 مباراة بفارق الاهداف عن بريمن. وبقي ليفركوزن رغم الخسارة في المركز الرابع برصيد 30 نقطة.

وفشل هامبورج - الذي يضم اللاعب المصري محمد زيدان والذي لم يشارك في المباراة سوى في الدقيقة 77 - في الاستفادة من تعثر بايرن واكتفى بالتعادل بهدف لمثله مع ضيفه فولفسبورج ليبقي في المركز الثالث بفارق أربع نقاط عن ثنائي الصدارة.

تقدم كريستيان تيم بهدف لكارلسروهه في بداية الشوط الثاني وانتظر هامبورج حتى الوقت المحتسب بدلا من الضائع ليدرك التعادل عن طريق ايفيتشا اوليتش.

ويحتل كارلسروهه المركز السادس برصيد 28 نقطة.

وعلى ملعبه حقق شالكه فوزا ثمينا بهدفين مقابل هدف واحد على نورمبرج. افتتح جيرالد اسمواه مهاجم منتخب المانيا التسجيل لشالكه في الدقيقة 14 قبل أن يحرز ماركو اينجلهارت لاعب نورمبرج هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 35 لينتهي الشوط الاول بتقدم شالكه بهدفين.

وبعد عشر دقائق من بداية الشوط الثاني أحرز اليوناني انجيلوس خاريستاس هدفا لنورمبرج الذي فشل في اضافة أهداف أخرى ليبقى في المركز 15 برصيد 15 نقطة.

ويحتل شالكه المركز الخامس برصيد 29 نقطة.

وحقق فولفسبورج فوزا كبيرا بأربعة أهداف مقابل لا شيء على بروسيا دورتموند.

أحرز مارسيل شايفر أول أهداف فولفسبورج في الدقيقة الثامنة وأضاف ريكاردو كوستا هدفا ثانيا بعد ثلاث دقائق.

وفي الشوط الثاني أحرز كريستيان جنتنر الهدف الثالث في الدقيقة 59 واختتم ادوين دزيكو الرباعية في الدقيقة 78.

وتقدم فولسفبورج للمركز العاشر برصيد 20 نقطة بفارق نقطة واحدة وراء دورتموند الذي يحتل المركز التاسع.

وتختتم مباريات الجولة يوم الاحد بلقائي هانزا روستوك صاحب المركز 19 وقبل الاخير مع بوخوم الذي يحتل المركز 13 وديوسبورج متذيل الترتيب مع اينتراخت فرانكفورت الذي يحتل المركز 12.

وتستأنف منافسات الدوري الالماني بعد العطلة الشتوية التي تنتهي في الاول من فبراير

yousef
Admin

المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 08/01/2008
الموقع : hdj

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sportnews.akbarmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى