مجلس إدارة الاسماعيلى يرفض بالإجماع بيع معوض للاهلى

اذهب الى الأسفل

مجلس إدارة الاسماعيلى يرفض بالإجماع بيع معوض للاهلى

مُساهمة  yousef في الأربعاء يناير 09, 2008 10:27 am

مجلس إدارة الاسماعيلى يرفض بالإجماع بيع معوض للاهلى
ملخص
عقد مجلس إدارة نادي الاسماعيلى الأربعاء اجتماعا استثنائيا حضره اللواء عبد الجليل الفخرانى محافظ الإسماعيلية، وقد أسفر الاجتماع عن صدور قرار بتوجيه خطاب شكر للنادي

الاسماعيلية (سبورت نيوز) - عقد مجلس إدارة نادي الاسماعيلى الأربعاء اجتماعا استثنائيا حضره اللواء عبد الجليل الفخرانى محافظ الإسماعيلية، وقد أسفر الاجتماع عن صدور قرار بتوجيه خطاب شكر للنادي الأهلى على العرض الذي تقدم به لضم سيد معوض لاعب الاسماعيلى، والتأكيد في الخطاب على أن العرض مرفوض شكلا وموضوعا لان سيد معوض ليس للبيع.

وأكد أعضاء المجلس بالإجماع رفضهم لبيع اللاعب سواء للاهلى أو لغيره للحفاظ على وحدة الفريق وللمحافظة على حظوظ الفريق في المنافسة على البطولات.

يؤتى رفض الأعضاء لبيع اللاعب بمثابة ضربة قوية لمساعي يحيى الكومى رئيس النادي الذي كان يسعى لبيع اللاعب والحصول على قيمة الصفقة التي تبلغ 5.7 مليون جنيه لحل الأزمة المالية الطاحنة التي يعانى منها النادي.

وقد شهد الاجتماع هجوما حادا من جانب أعضاء مجلس الإدارة على الكومى واتهمه الأعضاء بأنه يسعى لتصفية النادي وتفريغه من نجومه مؤكدين انه يدير النادي بمفرده ويتجاهل أعضاء المجلس. الجدير بالذكر أن معوض وقع علي عقد انضمام للنادي الأهلي لمدة 3 سنوات ونصف.

yousef
Admin

المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 08/01/2008
الموقع : hdj

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sportnews.akbarmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى