ماذا قالوا بعد ديربي ميلانو..؟

اذهب الى الأسفل

ماذا قالوا بعد ديربي ميلانو..؟

مُساهمة  yousef في الأربعاء يناير 09, 2008 1:26 pm

ماذا قالوا بعد ديربي ميلانو..؟
ملخص
بعد أن انتهت المباراة الكبيرة بين إنتر ميلان وغريمه أي سي ميلان بفوز الأول بهدفين مقابل هدف.. وهي المباراة التي عبرت عن ان الكرة الايطالية لم ولن تنضب أرضها

كتب: وائل منتصر - بعد أن انتهت المباراة الكبيرة بين إنتر ميلان وغريمه أي سي ميلان بفوز الأول بهدفين مقابل هدف.. وهي المباراة التي عبرت عن ان الكرة الايطالية لم ولن تنضب أرضها أبدا من المواهب واللاعبين أصحاب المهارات تحدث أبطال هذه الموقعة الكروية وقالوا:

- خافيير زانيتي قائد الإنتر علق سعيدا علي فوز الإنتر قائلا: أن هذا الفوز هو أفضل هدية في أعياد الميلاد يمكن ان يتمناها أي شخص، لان الفوز في ديربي مثل هذا وفي هذا التوقيت كان مهم جدا، أما الآن فيمكننا أن نحتفل بالعطلة بسعادة كبيرة.

وأشار أيضا إلي أن الإنتر كان يعرف كم هو قوي، وهذه القوة يجب أن تظهر في كل المباريات، فاليوم لعبنا ضد فريق جاء من نصر مهم في اليابان وهو بطولة كأس العالم للأندية، فكان يجب علي الإنتر أن يضرب بقوة منذ البداية.

وقال زانيتي أيضا أن الفارق الآن بين الإنتر وبين روما صاحب المركز الثاني 7 نقاط، إذن مازال هناك الكثير من المباريات لنلعبها، لكن الفوز علي الميلان ما هو إلا خطوة كبيرة للإمام.



- زلاتان ابراهيموفيتش تحدث عن الفوز قائلا: أنا سعيد جدا من هذا الانتصار قبل أعياد الميلاد، فنحن قد قدمنا مستوي ومجهود عظيم في الدور الأول من الموسم وسنحاول مواصلة المشوار في الدور الثاني أيضا.

لم يكن سهلا أبدا ان نفوز علي فريق مثل الميلان ولكن نجحنا في تحقيق ذلك وهذا ما سيعطينا ثقة اكبر لنلعب علي مستوي عال وقوي، فطالما آنت قوي يجب أن تثبت هذا في الملعب وتبذل قصارى جهدك وفي النهاية نري من سيفوز.

- روبرتو مانشيني مدرب الإنتر قال وهو في قمة السعادة بفوز فريقه في ديربي عيد الميلاد: لقد فزنا علي أبطال العالم وهذا ما يجعل النصر احلي، المباراة كانت جيدة بين فريقين عظيمين، وقد عملنا بشكل جيد لكن لم ننتهي بعد من حسم الموسم، فمازال هناك الكثير من المباريات لنلعبها، لذا نحن لا يمكن أن نفكر بأننا قد فزنا بالبطولة.

- ماسيمو موراتي: لقد لعبنا بشكل جيد جدا في المباراة، والفوز لم يكن سهلا لان الميلان دخل المباراة وهو بطل للعالم، فكان صعب المنال في الشوط الأول.

- خيمينيز قال: أنا سعيد جدا من أدائي في هذا اليوم، إنها كانت مباراة صعبة جدا وقد رأينا ماذا فعلنا بعد أن ظل لاعبونا علي الأداء بالطريقة الصحيحة، فالإنتر عبارة عن آلة تعمل بانتظام.

وقد أشاد خيمينيز بلاعبي الميلان بيرلو وكاكا وقال عنهم أنهم لاعبون جيدون وكانوا يلعبون بتواضع واحترام للخصم.



- إستيبان كمبياسو صاحب هدف الفوز في مرمي ديدا حارس الميلان: انه لنصر عظيم لكل أنصارنا وفوز جيد في نهاية سنة طويلة.. أما عن هدفي فقد ضربت الكرة بأقصى ما يمكن من قوة وسجلت، أنا سعيد جدا لسعادة جمهورنا واهدي هدفي لزوجتي وعائلتي لأنهم يحبونني جدا.

أضاف كمبياسو: نتيجة اليوم لا تغير من قيمة الفريقين، لقد لعبنا اليوم بشكل جيد جدا، والآن نحن نستمتع بهذا النصر قبل أن نبدأ مرة ثانية في يناير.



أما في قلعة الميلان فقد عمت الأحزان وانطفأت شموع عيد الميلاد وقال المدير الفني لفريق الميلان كارلو انشيلوتي: نحن أبطال أوربا، لعبنا عدد كبير من المباريات ولذلك لا يمكن ان نعطي للهزيمة أي فرصة لتمسح الابتسامة من علي وجوهنا.

وأضاف انشيلوتي: من المؤكد أن هذا ليس عذرا للهزيمة، فلاعبو الإنتر لعبوا جيدا ونجحوا في الفوز والحصول علي نقاط المباراة ونحن لعبنا في ظروف معينة وسلبيات كثيرة في الفريق، لكن الشيء الغير متوقع كان هجوم الجمهور علي امبروسيني ونحن كفريق لدينا مهارة اكبر من الانتر وحاولنا تحويل المباراة لصالحنا من هذا الاتجاه.

وحول حارس المرمي ديدا تحدث انشيلوتي قائلا: أنا لا أحب أن احمل لاعب بعينه المسئولية عن الأخطاء التي يرتكبها الفريق ككل ولا يزال لدينا ثقة كاملة به.

yousef
Admin

المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 08/01/2008
الموقع : hdj

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sportnews.akbarmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى