الوحدة الاماراتي يتعاقد مع باربوسا لاعب سبورتنج لشبونة البرت

اذهب الى الأسفل

الوحدة الاماراتي يتعاقد مع باربوسا لاعب سبورتنج لشبونة البرت

مُساهمة  yousef في الأربعاء يناير 09, 2008 1:42 pm

الوحدة الاماراتي يتعاقد مع باربوسا لاعب سبورتنج لشبونة البرتغالي
ملخص
الإمارت (سبورت نيوز) - نجح مسئولي نادي الوحدة الاماراتي في انهاء صفقة ضم البرازيلي اليكساندرو باربوسا لاعب فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي الى صفوف العنابي

الإمارت (سبورت نيوز) - نجح مسئولي نادي الوحدة الاماراتي في انهاء صفقة ضم البرازيلي اليكساندرو باربوسا لاعب فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي الى صفوف العنابي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وتم توقيع العقد لمدة موسمين.

وأوضح عبدالله الجنيبي رئيس المكتب التنفيذي للنادي، ان الوحدة دخل في مفاوضات جادة مع اللاعب خلال الفترة الماضية ومع ناديه لشراء بطاقته لمدة موسمين في اطار خطة تدعيم صفوف الفريق وتغيير الدماء خلال الفترة الحالية والعودة الى النتائج الايجابية.

وأكد الجنيبي ان اللاعب اجتاز الكشف الطبي وتم الاتفاق معه على كافة الجوانب المالية وما يتعلق بالعقد، وتم انهاء الامر في سرية وسرعة حتى لا يدخل احد اخر معنا على الخط، وأضاف الجنيبي ان اللاعب سيكون اضافة قوية بلا شك بجوار مواطنية بنجا وجوزية الذي نجح النادي في التعاقد معهم من قبل.

وعقب اعلان التعاقد مع اللاعب ابدى الهولندي بونفرير مدرب الفريق ارتياحه لاتمام الصفقة مؤكداً حاجة الفريق لمثل هذا اللاعب.

وقال بونفرير ان امكانات اللاعب سوف تخدمه كثيرا خاصة بعدما رأى قلة امكانات المحترفين في الفريق ولم يكونوا عوناً لي خلال الفترة المضية، واتمنى ان يتأقلم اللاعب سريعا ليندمج مع زملائة بالفريق.

yousef
Admin

المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 08/01/2008
الموقع : hdj

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sportnews.akbarmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى