نشأت أكرم ينتقل من العين الإماراتي إلى مانشستر سيتي

اذهب الى الأسفل

نشأت أكرم ينتقل من العين الإماراتي إلى مانشستر سيتي

مُساهمة  yousef في الأربعاء يناير 09, 2008 1:50 pm

خاص .. نشأت أكرم ينتقل من العين الإماراتي إلى مانشستر سيتي
ملخص
أصبح في حكم المؤكد انفصال العراقي نشأت أكرم عن نادية العين الإماراتي بعد أن قام اللاعب بالتوقيع على عقد احتراف جديد مع فريق مانشستر سيتي الانجليزي

الإمارات (سبورت نيوز)- محرر سبورت نيوز- أصبح في حكم المؤكد انفصال العراقي نشأت أكرم عن نادية العين الإماراتي بعد أن قام اللاعب بالتوقيع على عقد احتراف جديد مع فريق مانشستر سيتي الانجليزي بعد نجاح التجربة التي خاضها اللاعب مع الفريق منذ أسبوعين تقريباً واجتاز خلالها كل الفحوصات الطبية والفنية.

وعلم sportnews.akbarmontada.com من مصادره داخل نادي العين أن أكرم -23 عاما- وقع بالفعل عقد مبدئي للانتقال إلى صفوف الفريق الانجليزي خلال يناير الجاري لمدة موسمين بموافقة من مسئولي الزعيم الإماراتي.

وكان الموقع الرسمي للمان سيتي قد أورد -نقلا عن جريدة التايمز الانجليزية- أن المدير الفني للفريق اريكسون ابدي إعجابه الشديد بالمستوى الذي ظهر عليه صانع العاب المنتخب العراقي خلال فترة العشرة أيام التي قضاها اللاعب في اختبارات الفريق.

ومن جانبهم أعلن مسئولو نادي العين ترحيبهم بانتقال اكرم إلي الدوري الانجليزي مشيرين إلى موقفهم بأن إدارة النادي لن تقف في وجه أي لاعب يحضر عقد احتراف جيد يليق بتاريخ وسمعة النادي.

في المقابل لم يعلق الألماني وينفرد شايفر مدرب العين على خبر انتقال لاعبة العراقي إلى صفوف الفريق الانجليزي مشيرا إلى أن الأمر مفروض عليه وقال "لم يتم الاستعانة برأيي .. لذلك فلن أعلق".

وبانتقال أكرم -الحائز على لقب أحسن ثالث لاعب أسيوي لعام 2007- إلي مانشستر سيتي يصبح اللاعب أول عراقي ينتقل للعب في الدوري الانجليزي.

يذكر أن السعودي ياسر القحطاني والحائز على لقب أحسن لاعب في آسيا لعام 2007 كان قد قضى فترة اختبار في صفوف مانشستر سيتي في وقت سابق من الشهر الماضي إلا أن مفاوضات اللاعب مع النادي الانجليزي لم تكلل بالنجاح ليستقر القحطاني في نادي الهلال السعودي.

yousef
Admin

المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 08/01/2008
الموقع : hdj

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sportnews.akbarmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى