أيه سي ميلان يفوز علي الأبيض الإماراتي بهدفين نظيفين

اذهب الى الأسفل

أيه سي ميلان يفوز علي الأبيض الإماراتي بهدفين نظيفين

مُساهمة  yousef في الأربعاء يناير 09, 2008 1:53 pm

أيه سي ميلان يفوز علي الأبيض الإماراتي بهدفين نظيفين
ملخص
علي إستاد آل مكتوم بنادي النصر، التقي منتخب الامارات الاول لكرة القدم مع فريق ايه سي ميلان الايطالي في المباراة التي انتهت بفوز ميلان بهدفين مقابل لاشيء.

كتب: وائل منتصر - علي إستاد آل مكتوم بنادي النصر، التقي منتخب الامارات الاول لكرة القدم مع فريق ايه سي ميلان الايطالي في المباراة التي انتهت بفوز ميلان بهدفين مقابل لاشيء.

احرز هدفي اللقاء اللاعب الدولي البرتو جيلاردينو في الدقيقتين 77 و83 من زمن اللقاء، وشارك أيه سي ميلان بكامل نجومه وامتع الجمهور الكبير الذي حضر اللقاء بكثافة.

جاءت البداية هادئة وان كانت السيادة إلي حد ما للميلان مع محاولات للإمارات للاحتفاظ بالكرة، ولم تكن هناك أي فاعلية علي المرميين إلا في الدقيقة 31 حينما ارتقي مالديني لكرة من ركنية وضعها قوية فوق عارضة مرمي الإمارات.

منتخب الإمارات استطاع فرض أسلوبه الدفاعي علي أداء الميلان وكان الشق الهجومي متوسط، ووصل الإمارات لمرمي ميلان في أول كرة له في الدقيقة 35 من تسديدة خطيرة لمحمد الشحي ولكن سهلة لديدا.

استمرت المباراة علي هذه الوتيرة في الوقت المتبقي من المباراة إلي أن أطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

بداية الشوط الثاني جاءت بتغيير عدد كبير من لاعبي الميلان، كان أشهرهم علي الإطلاق نزول كاكا أحسن لاعب في العالم وكاد أن يسجل كاكا في الدقيقة الأولي ولكن الدفاع ابعدها في اللحظة الاخيرة.

استمرت الثورة الميلانية بالفريق الجديد المشارك بالشوط الثاني ومرت كرة من أمام المرمي الإماراتي ولم تجد من يدخلها المرمي لتمر بجوار القائم الأيسر لمرمي الإمارات.

وفى الدقيقة 59 كاد إسماعيل مطر أن يحرز هدف التقدم للإمارات من خطأ فادح لمدافع الميلان انفرد علي أثره ولكنه سددها بتسرع في يد حارس المرمي البديل لفريق ميلان.

جاءت الدقيقة 77 لتحمل أول أهداف اللقاء عن طريق جيلاردينو غير المراقب والذي تلقي كرة ضالة داخل منطقة الجزاء لم يتواني في إيداعها المرمي الخالي من حارسه ماجد ناصر الذي كان يتابع التسديدة التي ذهبت لجيلاردينو.

وعاد جيلاردينو ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 83 بعد تلقيه تمريرة عرضية أرضية استقبلها مباشرة أرضية علي يسار حارس مرمي منتخب الإمارات الذي يسأل عن الهدف حيث كانت الكرة في متناوله وفي نفس زاوية وقوفه.

مرت الدقائق المتبقية هادئة واستمرت الكرة في وسط الملعب مع بعض المحاولات للإمارات التي جاءت عشوائية وبلا تركيز ليطلق حكم المباراة الإماراتي فريد علي صافرة نهاية اللقاء بفوز الميلان بهدفين للاشيء.

yousef
Admin

المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 08/01/2008
الموقع : hdj

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sportnews.akbarmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى