إجتماع تنسيقي في أبوظبي لمباراة الفراعنة مع مالي

اذهب الى الأسفل

إجتماع تنسيقي في أبوظبي لمباراة الفراعنة مع مالي

مُساهمة  yousef في الأربعاء يناير 09, 2008 1:56 pm

إجتماع تنسيقي في أبوظبي لمباراة الفراعنة مع مالي
ملخص
الإمارات (ياللاكورة) - يعقد مسئولي نادي الوحدة الإماراتي الثلاثاء الاجتماع التنسيقي لمباراة المنتخب الوطني المصري مع نظيرة المالي والمقرر إقامتها يوم الخميس

الإمارات (ياللاكورة) - يعقد مسئولي نادي الوحدة الإماراتي الثلاثاء الاجتماع التنسيقي لمباراة المنتخب الوطني المصري مع نظيرة المالي والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل على إستاد آل نهيان بنادي الوحدة.

ويرأس فتحي نصير المحاضر والمراقب الدولي بالاتحادين الإفريقي والدولي - الاجتماع الذي يعقد في التاسعة مساء بتوقيت الإمارات السابعة بتوقيت القاهرة، ممثلاً عن شرطة أبوظبي ومسئولي الوحدة الإماراتي.

ومن المفترض أن يحضر الاجتماع ممثلا المنتخبين المصري والمالي للاتفاق على كل الأمور الفنية الخاصة بالمباراة من حيث ألوان الفانلات وعدد التغيرات.

من ناحية أخري، فإنه من المتوقع أن يصل الفراعنة الثلاثاء إلى أبوظبي العاصمة الإماراتية للبدء في معسكرهم التدريبي قليل مواجهة مالي في ثاني مباريات الفريق الودية بعد أن كان قد تخطى ناميبيا بثلاثية في مدينة أسوان جنوب مصر.

وقد وصلت بعثة المنتخب المالي فجر الاثنين لتبدأ تدريباتها قبل مواجهة المنتخب المصري.

ومن جانبه أكد فتحي نصير منسق المباراة، أن الجميع قام بتوفير كافة الإمكانات لصالح إنجاح المباراة وخروجها بالشكل اللائق بحجم منتخب مصر بطل القارة السمراء وحامل لقبها، مشيرا إلى أن الجميع ينتظر الأداء القوي من مصر وإمتاع الجماهير التي ستحضر اللقاء خاصة وان الجالية المصرية في ابوظبي هي الأكبر على الإطلاق وسط الحاليات العربية.

وأشار نصير إلى انه تم طبع عشرة آلاف تذكرة سعة الملعب لحضور المباراة، وسوف يتم طرح التذاكر غداً في الأسواق حتى لا يحدث أي تكدس يوم المباراة

yousef
Admin

المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 08/01/2008
الموقع : hdj

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sportnews.akbarmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى