الوحدة الإماراتي يواجه هانزا روستك الألماني وديا الثلاثاء

اذهب الى الأسفل

الوحدة الإماراتي يواجه هانزا روستك الألماني وديا الثلاثاء

مُساهمة  yousef في الأربعاء يناير 09, 2008 1:59 pm

الوحدة الإماراتي يواجه هانزا روستك الألماني وديا الثلاثاء
ملخص
الإمارات (سبورت نيوز) - يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة مساء الثلاثاء تجربة ودية أمام فريق هانزا روستك الألماني الذي يقيم معسكراً في أبو ظبي

الإمارات (سبورت نيوز) - يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة مساء الثلاثاء تجربة ودية أمام فريق هانزا روستك الألماني الذي يقيم معسكراً في أبو ظبي، وتم الاتفاق معه لإقامة مباراة ودية خلال فترة توقف المسابقة.

يأتي اللقاء في إطار استعدادات الوحدة لاستئناف مسابقة الدوري المتوقفة بسبب تجمع المنتخب الإماراتي الذي يستعد بدوره لخوض تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كاس العالم.

ويعول الجهاز الفني للوحدة كثيرا على تلك المباراة للوقوف على مستوى لاعبيه المحترفين الجدد الذي تم الاتفاق معهم بشكل مبدئي على أن يكون اللقاء فرصة حقيقية للتعرف على مستوى اللاعبين عن قرب واختيار احدهم للانضمام إلى قائمة الفريق، إضافة إلى تقييم المحترفين القدامى والموجدين أساسا.

وأكد الهولندي بونفرير مدرب الفريق أن لاعبي الفريق يمرون بأزمة حقيقية تكمن في عدم اكتمال الثقة بالنسبة لهم، وأحاول أن أعالج تلك الأمور بجانب الأمور الفنية التي أراها كثيرة ومتشعبة، فالفريق به العديد من المشكلات التي قد يطول فيها العلاج مثل اللياقة البدنية الغير كاملة وفقدان التركيز وعدم الانصياع للأوامر، إضافة إلى أهم ما في الأمر وهو عدم الثقة.

وأضاف بونفرير إلى أن الأمر الذي جعله يشعر بالخوف على مستقبل الفريق هو أن الفريق بالرغم من تسجيله في المباريات ويكون هو البادئ إلا انه لا يستطيع الحفاظ على تقدمة، ولا اعرف السبب.

وعلى جانب أخر سوف تكون هناك مباراة ودية أخرى للفريق الجمعة المقبلة أمام فريق باختكور الاوزبكي، في إطار الإعداد لمباريات الجولة التاسعة لدوري اتصالات

yousef
Admin

المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 08/01/2008
الموقع : hdj

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sportnews.akbarmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى