الشارقة الإماراتي يلتقي الكرامة السوري وديا

اذهب الى الأسفل

الشارقة الإماراتي يلتقي الكرامة السوري وديا

مُساهمة  yousef في الأربعاء يناير 09, 2008 2:07 pm

الشارقة الإماراتي يلتقي الكرامة السوري وديا
ملخص
يخوض الفريق الأول بنادي الشارقة الإماراتي مباراة ودية مع فريق الكرامة السوري يوم الأحد 13 يناير الجاري أثناء فترة توقف المسابقة والذي يستمر لمدة أسبوعين.

الامارات0سبورت نيوز)- يخوض الفريق الأول بنادي الشارقة الإماراتي مباراة ودية مع فريق الكرامة السوري يوم الأحد 13 يناير الجاري أثناء فترة توقف المسابقة والذي يستمر لمدة أسبوعين.

وقد استقر الرأي داخل الجهاز الفني بقيادة الهولندي فان دير ليم على خوض الفريق مباراة واحدة على الأقل خلال تلك الفترة من التوقف بحيث لا يصاب اللاعبين بالإرهاق جراء المباريات المتتابعة والمتواصلة والتي نالت من قوة اللاعبين وقدرتهم على الاستمرار خلال الفترة الماضية.

واعتبر المدرب أن فترة التوقف الحالية فرصة ثمينة للاعبين والجهاز الفني لالتقاط الأنفاس والعودة مرة أخرى إلى المباريات خاصة وان اللاعبين عندما يشعرون بحالة من التشبع يكون اللعب والأداء القوي ليس هدف لهم.

وعلى جانب آخر استأنف فريق الشارقة تدريباته اليومية بعد راحة سلبية لمدة 48 ساعة عقب لقاء الأهلي الأخير في دوري اتصالات.

وشارك في المران كل اللاعبين باستثناء نواف مبارك وفايز جمعة المنضمين إلى منتخبنا الوطني الأول الذي يستعد حالياً لخوض تجربة ودية أمام فريق ميلان الايطالي.

وقاد المدرب تدريبات الفريق التي كانت عبارة عن تدريبات بدنية خفيفة للعودة باللاعبين تدريجياً إلى أفضل مستوى بدني خلال الفترة المقبلة وقبل استئناف الدوري بلقاء الشباب في الأسبوع التاسع، وهي مباراة لن تكون سهلة بأي حال من الأحوال على الملك خاصة وان الفريق لم يعد أمامه أي مجال آخر لخسارة النقاط إذا ما أراد الاستمرار في ركب المقدمة ومع الكبار والمنافسة على الدرع.

وشهد المران بعض العمل الفني الذي لم يكن بنفس الكثافة المعتادة حرصاً من الجهاز الفني على عدم ثقل اللاعبين بالعمل الفني من أول يوم في التدريبات بعد الراحة السلبية وحتى تكون عودة اللاعبين تدريجية كما ذكرنا

yousef
Admin

المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 08/01/2008
الموقع : hdj

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sportnews.akbarmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى