بولوني سعيد بفوز الجزيرة على الوحدة وينتقد توقيت المباراة

اذهب الى الأسفل

بولوني سعيد بفوز الجزيرة على الوحدة وينتقد توقيت المباراة

مُساهمة  yousef في الأربعاء يناير 09, 2008 2:10 pm

بولوني سعيد بفوز الجزيرة على الوحدة وينتقد توقيت المباراة
ملخص
خسارة جديدة حصدها فريق الوحدة أمام الجزيرة 1-2 بالرغم من تقدمة بالهدف الأول وهو ما جعل جماهيره تخرج من ملعب محمد بن زايد غاضبة لخسارتها في ديربي العاصمة ابوظبي.

الامارات(سبورت نيوز)- خسارة جديدة حصدها فريق الوحدة أمام الجزيرة 1-2 بالرغم من تقدمة بالهدف الأول وهو ما جعل جماهيره تخرج من ملعب محمد بن زايد غاضبة لخسارتها في ديربي العاصمة ابوظبي.

ومن جانبه أكد بولوني مدرب الجزيرة أن الفوز جاء في وقته ليحافظ للفريق على تقدمه في الجدول مع الشباب المتصدر مع وضع في الاعتبار وجود مباراة مؤجلة مع العين.

وأكد بولوني " توقيت المباراة كان خاطئ وكان لابد وان يراعي اتحاد الكرة خروجنا من البطولة الخليجية مرهقين والتأجيل كان أفضل، وبشكل عام الفوز على الوحدة له مذاق خاص، وسنواصل العمل بجد لنتصدر الدوري ونفوز باللقب هذا الموسم لان هدف الفريق الآن هو مواصلة سلسلة الانتصارات بعد الفوز باللقب الخليجي."

وأشاد بولوني بلاعبيه خاصة بعد تماسكهم وإصرارهم على التعديل والتقدم وهي السمة التي أصبحت تغلف أداء الجزيرة في كل مبارياته، وأوضح المدرب أن فريقه أصبح يتمتع بثقافة مختلفة عن المواسم الماضية.

أما بونفرير مدرب الوحدة فقال " الهزيمة كانت مفاجئة بالنسبة لنا والحكم يتحمل جزء كبير منها لتغاضيه عن احتساب ضربة جزاء واضحة لفريقي كانت كفيلة بخروجنا متعادلين على الأقل."

وقال بونفرير أن الوحدة به العديد من المشاكل الكثيرة التي لن تحل في يوم وليلة ولا شهر والفريق أمامه الكثير من العمل القوي من اجل استعادة التوازن والعودة إلى المنافسة التي يراها صعبة.

yousef
Admin

المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 08/01/2008
الموقع : hdj

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sportnews.akbarmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى