ست مواجهات نارية في كأس الأمير فيصل

اذهب الى الأسفل

ست مواجهات نارية في كأس الأمير فيصل

مُساهمة  yousef في الأربعاء يناير 09, 2008 2:19 pm

ست مواجهات نارية في كأس الأمير فيصل
ملخص
مواجهات نارية في كأس الأمير فيصل يوم الأربعاء حيث يتقابل 12 فريقا من أندية الدرجة الممتازة في 6 مباريات

كتب: وائل منتصر - يلتقي الاربعاء 12 فريقا من اندية الدرجة الممتازة لكرة القدم بالمملكة العربية السعودية من خلال ست مواجهات في إطار منافسات كأس الأمير فيصل.

ففي المجموعة الاولي، يواجه النصر علي ارضه فريق الاتحاد بينما علي استاد الامير عبد الله الفيصل بجدة ستكون المواجهة بين الاهلي والوحدة، فيما سيحل الوطني ضيفا علي نظيره الطائي.

وفي المجموعة الثانية، يلاقي القادسية فريق الهلال علي استاد الامير محمد بن فهد بالدمام، فيما يبدأ الاتفاق مشواره باللعب امام الشباب في حين يستضيف نجران فريق الحزم.

وتعد مباراة النصر والاتحاد اقوي مباريات يوم الأربعاء علي الإطلاق لما للفريقين من تاريخ واسماء وجماهيرية. ويسعي النصر للثأر بعد الهزيمة القاسية التي تلقاها في الدوري علي يد الاتحاد باربعة اهداف دون رد.

اما عن مباراة الاتفاق والشباب فتأتي في المرتبة الثانية من حيث الاهمية، اذ يردي الاول ان تكون انطلاقة قوية له مع اول مباراة في المسابقة بجانب محاولة الاطاحة باقوي المنافسين علي صدارة الترتيب، حيث تعول جماهير الفريق كثيرا علي لاعبي الفريق سلمان الحريري وماجد عبد الواحد وفيصل الدوسري في الخروج بنتيجة ايجابية.

أما الشباب فيريد مواصلة مشواره والتقدم ليتفوق علي منافسه الهلال الذي يحتل قمة المجموعة بفارق الاهداف وهو الشيء الذي ينوي الشباب علي كسره ليضمن بذلك قمة الجموعة.

وفي لقاء اخر يجمع بين الاهلي المتحفز للمحافظة علي صدارة المجموعة الاولي، وبين الوحدة الذي يريد مسح آلامه بعد خسارته السابقة أمام النصر بثلاثية.

ويعتمد مدرب الأهلي كثيرا علي لاعبي الفريق محمد السفري واحمد درويش وخبرة منصور الثقفي، حيث نجح الثلاثي في قيادة الفريق لفوز كبير في المرحلة السابقة علي الطائي بثلاثية نظيفة.

وفي مواجهة صعبة لكلا الفريقين، يتقابل القادسية مع الهلال، فالقادسية صاحب الارض والجمهور يعول كثيرا علي هذه العوامل التي قد تساعده في الفوز او الخروج بنتيجة ايجابية وفي المقابل يسعي الهلال للفوز ليمهدوا الطريق نحو احتلال الصدارة، و المباراة السابقة امام نجران قدم لنا الفريق الهلالي اسماء شابة مثل نواف العابد وصالح الدوسري.

وتعد مباراتا نجران أمام الحزم والوطني أمام الطائي متكافئتين من حيث المستوى ونوعية اللاعبين.

yousef
Admin

المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 08/01/2008
الموقع : hdj

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sportnews.akbarmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى