الهلال يبقي علي آماله ويفوز علي الوحدة

اذهب الى الأسفل

الهلال يبقي علي آماله ويفوز علي الوحدة

مُساهمة  yousef في الأربعاء يناير 09, 2008 2:20 pm

الهلال يبقي علي آماله ويفوز علي الوحدة
ملخص
تمكن نادي الهلال السعودي من البقاء ضمن دائرة المنافسة علي الدوري الممتاز السعودي بفوزه علي مضيفه نادي الوحدة بهدف للاشيء في المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس.

كتب: وائل منتصر – تمكن نادي الهلال السعودي من البقاء ضمن دائرة المنافسة علي الدوري الممتاز السعودي بفوزه علي مضيفه نادي الوحدة بهدف للاشيء في المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس.

جاء هدف اللقاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عن طريق اللاعب سلمان المؤشر الذي راوغ مدافعي الوحدة وسدد الكرة بشكل أكثر من رائع تسكن شباك الحارس الوحداوي.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الهلال لـ26 نقطة يحتل بهم المركز الثالث وله مباراتان مؤجلتان في حين يتجمد رصيد الوحدة عند 19 نقطة ويبقي في المركز الخامس.

واستطاع الاتفاق الفوز علي ضيفه فريق الطائي بنتيجة 2-0 في المباراة المؤجلة من الأسبوع الأول، سجلهما برنس تاجو في الدقيقة 60 وصالح بشير في الدقيقة 80 من زمن اللقاء.

ارتفع بهذه النتيجة رصيد الاتفاق إلي 18 نقطة يحتل بهم المركز الـ8 وله مباراتان مؤجلتان بينما يتجمد رصيد الطائي عند 7 نقاط يحتل بهم المركز الـ11 ويبقي مهددا بالهبوط.

واستمر الأهلي في صحوته وفاز علي نجران برباعية نظيفة في اطار مباريات الاسبوع الـ21 عن طريق مهاجمه البرازيلي بايانوفي الدقائق 23 و60 و76 وحمود عباس في الدقيقة 41، وشهدت المباراة طرد الحارس جابر العامري حارس نجران في الدقيقة 67 من زمن المباراة.

وبهذا يرتفع رصيد الأهلي إلى 19 نقطة في المركز السادس ويبقى نجران في المركز الـعاشر برصيد 9 نقاط .

yousef
Admin

المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 08/01/2008
الموقع : hdj

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sportnews.akbarmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى