رئيس الأهلي السعودي يهدد بالإنسحاب من الدوري

اذهب الى الأسفل

رئيس الأهلي السعودي يهدد بالإنسحاب من الدوري

مُساهمة  yousef في الأربعاء يناير 09, 2008 2:37 pm

رئيس الأهلي السعودي يهدد بالإنسحاب من الدوري
ملخص
بسبب الظلم والتجاوز الذي يتعرض له الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة ، هدد احمد المرزوقي رئيس النادي بالانسحاب من مسابقة الدوري الممتاز السعودي

كتب: يوسف هشام - بسبب الظلم والتجاوز الذي يتعرض له الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة ، هدد احمد المرزوقي رئيس النادي بالانسحاب من مسابقة الدوري الممتاز السعودي، معترضا علي التحيز ضد الفريق من لجنة الحكام بقيادة عبد الله الناصر وعبد الرحمن الزيد.

وقال المرزوقي انه سيعرض الأمر برمته علي أعضاء الشرف بالنادي ليقرروا ما سيروه حول ما يلقاه الفريق من تجاوزات تحكيمية تسببت للفريق في الكثير من الخسائر، وأضاف أن قرار الانسحاب من الدوري متروك لأعضاء الشرف لان الآمر أصبح لا يمكن السكوت عليه.

وقد شن المرزوقي هجوما عنيفا علي لجنة الحكام وخاصة حكم لقاء الأهلي مع الشباب والتي أقيمت أمس الأول وانتهت بخسارة الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وأشار المرزوقي إلي أن الحكام يسعون إلي إيقاف مسيرة الأهلي عنوة بعد أن يقوموا بتنفيذ ما يطلبه منه أعضاء لجنة الحكام، حيث واصل التحكيم سلب النقاط من الفريق للمرة الخامسة علي التوالي .

ويرجع رئيس النادي الأهلي السعودي أسباب اضطهاد الحكام للأهلي إلي أن انه أول من طالب بالحكام الأجانب بعد ما لقاه الفريق من ظلم واضح فاق الوصف مؤكدا انه لم يعد هناك ثقة بالمرة في الحكم السعودي.

yousef
Admin

المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 08/01/2008
الموقع : hdj

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sportnews.akbarmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى