بايرن ميونيخ يوقف كان لأسباب سلوكية

اذهب الى الأسفل

بايرن ميونيخ يوقف كان لأسباب سلوكية

مُساهمة  yousef في الثلاثاء يناير 08, 2008 10:12 am

بايرن ميونيخ يوقف كان لاسباب سلوكية
ملخص
أعلن نادي بايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني عن إيقاف حارس مرماه المخضرم اوليفر كان الذي سيغيب بالتالي عن مباراة الفريق أمام هرتا برلين

ميونيخ (المانيا) (ا ف ب) - أعلن نادي بايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني عن إيقاف حارس مرماه المخضرم اوليفر كان الذي سيغيب بالتالي عن مباراة الفريق أمام هرتا برلين في المرحلة السابعة عشرة والأخيرة في الدور الأول والتي ستدخل في نهايتها البطولة الألمانية فترة العطلة الشتوية.

وأوقف بايرن الدولي السابق كان لأسباب سلوكية وقد ذكر في بيان له "قرر المدرب اوتمار هيتسفيلد اليوم عدم إدراج اسم اوليفر كان في التشكيلة التي ستواجه هرتا برلين السبت المقبل لأسباب سلوكية. كما فرضت عليه غرامة مالية قدرها 25 ألف يورو."

وانتقد اوليفر كان بشدة عبر الصحف زملائه في الفريق البافاري بعد التعادل السلبي أمام دويسبورج نهاية الأسبوع الماضي وخصوصا النجم الفرنسي فرانك ريبيري والهداف الايطالي لوكا توني اللذين يعتبرا أفضل العناصر لدى بايرن منذ بداية الموسم الجديد وذلك بعد قدومهما الصيف الماضي من مرسيليا وفيورنتينا على التوالي.

وقال الحارس الألماني المخضرم عن ريبيري وتوني دون ان يذكر اسمائهما "يجب أن يعرف هؤلاء الجدد أن التألق في مباراتين أو ثلاثة لا يكفي. بايرن ليس مرسيليا أو فيورنتينا بل أشبه بميلان وريال مدريد وبرشلونة ومانشستر يونايتد".

وستسنح الفرصة امام الحارس الشاب ميكايل رينسينج للوقوف مجددا بين الخشبات الثلاث للمرمى الذي سيحرسه أساسيا ابتداء من الموسم المقبل خلفا لكان الذي سيعتزل الصيف المقبل.

yousef
Admin

المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 08/01/2008
الموقع : hdj

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sportnews.akbarmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى