جودوين يؤكد رغبته في اللعب للنجم الساحلي

اذهب الى الأسفل

جودوين يؤكد رغبته في اللعب للنجم الساحلي

مُساهمة  yousef في الخميس يناير 10, 2008 3:43 am

جودوين يؤكد رغبته في اللعب للنجم الساحلي
ملخص
أكد النيجيري جودوين نيدبسي مهاجم الهلال السوداني على رغبته في اللعب لنادي النجم الساحلي التونسي مشيرا إلى رغبته في الرحيل عن صفوف فريقه الحالي

تونس(سبورت نيوز)- محرر سبورت نيوز- أكد النيجيري جودوين نيدبسي مهاجم الهلال السوداني على رغبته في اللعب لنادي النجم الساحلي التونسي مشيرا إلى رغبته في الرحيل عن صفوف فريقه الحالي.

وأوضح جودوين في تصريحات لمراسل sportnews.akbarmontada.comبتونس أنه قطع وعدا لمسئولي نادي النجم الساحلي بأنه لن يلعب سوي في صفوف هذا النادي مشيرا إلى كونه لا ينظر إلى الأمور المادية.

وأشار جودوين إلى أنه رفض عرض نادي الترجي التونسي الذي تقدم بعرض مغري للهلال مؤكدا في الوقت ذاته أنه لم يوقع أي عقد مع النجم و لم يتحصل علي أي مبلغ عكس ما صرح به مسئولي النجم.

ووصلت العلاقة بين اللاعب ونادية الهلال إلى أسوأ حالاتها بسبب رغبة النادي في بيعه للترجي التونسي ولكن اللاعب يرفض مما جعل مسئولي الهلال يهددونه بالعقد الذي وقع عليه منذ بضعة أشهر بعدما وقع لعجمان الإماراتي.

وكان جودوين على بعد خطوات قليلة من الانتقال لصفوف النجم قبل أن تتعثر مفاوضات الفريق الساحلي مع اللاعب بسبب مشكلة توقيع الأخير لعقد مع نادي عجمان الإماراتي.

وتلقى المهاجم النيجيري العديد من العروض بعد تألقه مع الهلال السوداني في النسخة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا كان أبرزها من ناديي الأهلي والزمالك إلى جانب العديد من العروض الخليجية.

yousef
Admin

المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 08/01/2008
الموقع : hdj

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sportnews.akbarmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى