سيف غزال يقترب من نيوشاتل السويسري

اذهب الى الأسفل

سيف غزال يقترب من نيوشاتل السويسري

مُساهمة  yousef في الخميس يناير 10, 2008 3:51 am

سيف غزال يقترب من نيوشاتل السويسري
ملخص
أعلن سيف غزال مدافع فريق النجم الساحلي يوم الأربعاء أنه اقترب بشكل كبير من الانضمام لصفوف فريق اف سي نيوشاتيل السويسري خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية

كتب: مصطفى عطية - أعلن سيف غزال مدافع فريق النجم الساحلي يوم الأربعاء أنه اقترب بشكل كبير من الانضمام لصفوف فريق اف سي نيوشاتيل السويسري خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال غزال في تصريح لإذاعة موزاييك اف ام التونسية يوم الأربعاء عقب مشاركته مع فريقه في مباراة قوافل قفصة في الدوري التونسي أن إدارة النجم بقيادة رئيس النادي معز إدريس توصلت لاتفاق مع نيوشاتيل بشأن انتقال غزال لصفوف النادي السويسري.

وأضاف غزال أنه فضل عرض نيوشاتيل على عرض فريق جينشلر التركي حتى يستطيع اللحاق بكأس الأمم الإفريقية في غانا الشهر الحالي مشيرا إلى أن الفريق التركي طلب منه عدم المشاركة في البطولة الإفريقية.

وأكد غزال – 26 عام – أن الساعات القلية القادمة سوف تشهد توقيعه على عقد الانضمام لنيوشاتيل والذي أشار اللاعب إلى أنه سيكون لمدة عامين ونصف العام.

وكان الموقع الرسمي للنجم الساحلي قد أورد أن رحيل غزال وزميله صابر بن فرج عن صفوف الفريق بات مؤكدا مشيرا إلى أن مشاركة اللاعبان أمام قوافل قفصة يوم الأربعاء قد تكون الأخيرة لهم مع الفريق.

وساهم غزال مع زملائه في فريق النجم الساحلي في فوز أبناء سوسة بأول لقب لدوري أبطال إفريقيا في تاريخ النادي بالإضافة إلي تحقيق المركز الرابع في كأس العالم للأندية الأخيرة في اليابان.

yousef
Admin

المساهمات : 112
تاريخ التسجيل : 08/01/2008
الموقع : hdj

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sportnews.akbarmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى